الموضوع: [ متجدد ] ديوانيه صيانة نت
قديم 29-08-2013, 01:17 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو مجتهد

الصورة الرمزية سلطآن آلـ ع ـنزي

786  
رقـم العضويــة: 1817
مــكان الإقامـة: بريدة
المشـــاركـات: 448
نقـاط التقييم: 786
سلطآن آلـ ع ـنزي تتبين لك روعته من أول لمحةسلطآن آلـ ع ـنزي تتبين لك روعته من أول لمحةسلطآن آلـ ع ـنزي تتبين لك روعته من أول لمحةسلطآن آلـ ع ـنزي تتبين لك روعته من أول لمحةسلطآن آلـ ع ـنزي تتبين لك روعته من أول لمحةسلطآن آلـ ع ـنزي تتبين لك روعته من أول لمحةسلطآن آلـ ع ـنزي تتبين لك روعته من أول لمحة
الأوسمة والجوائزالأوسمة
لتفعيل المواقع الإجتماعية قم بتعديل بياناتك

سلطآن آلـ ع ـنزي

السلام عليكم
انا الان في جمهورية جنوب افريقيا في مدينة كيب تاون قاعد ادرس لغة مالي اسبوع واصل
الزبدة ترى المدينة كلها اوروبيين (خصوصاً) الحي اللي انا ساكن فيه
الحي حقي اسمه السي بوينت وهو اغلى حي وافضل حي لكن بالنسبة للسعودية يعتبر رخيييص
سكنت عند عائلة جنوب افريقية الجنسية واصلهم من هولندا لكن لغتهم انجلش ولهجتهم انجلش والبيت مرررررررة فخخخم ولي وجبة وحدة في اليوم اللي هي الفطور وكل ذا ب1730 ريال سعودي نقداً
طبعا انا فضلتها على بريطانيا كثير لان بريطانيا مملة وماحد يتكلم معاك ابد اما هنا نفس لهجة بريطانية وامسك واحد طق سواليف معه الى بكرا عادي والعايلة جدا ودودة ومحترمة للاسلام بشكل كبير
على فكرة الجو هنا جازلي اكثر من بريطانيا ولما جيت جيت عالخطوط السعودية الى جوهانسبرغ ومن جوهانسبرغ الى كيب تاون عالخطوط البريطانية
طبعا نصيحة لاحد ياخذ الخطوط السعودية ولا البريطانية السعودية من زمان منتهي امرها تعبانة جدا ومواعيدها خرابيط
البريطانية ممممممللة بشكل مو طبيعي
الزبدة هذي كم صورة من النت عن الحي اللي انا ساكن فيه وبنزل موضوع كااااامل والكامل وجه الله سبحانه وتعالى عن رحلتي ودراستي وتسذا

==========================

سلطآن آلـ ع ـنزي غير متواجد حالياً