منتديات صيانة نت كل ما تحتاجه لجهازك وأكثر

منتديات صيانة نت كل ما تحتاجه لجهازك وأكثر (http://www.9yana.net/index.php)
-  

مـلـتـقـانـا

(http://www.9yana.net/forumdisplay.php?f=2)
-   -   [ متجدد ] || مـتـنـفـس الأعضاء || (http://www.9yana.net/showthread.php?t=107)

بهاء حلواني 24-03-2010 10:45 AM

|| مـتـنـفـس الأعضاء ||

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكل منا همومه ومشاغله التي تملأ باله

..

هذه محطة تفريغ الهموم .. وومتنفس لأعضاءنا الغاليين

::

أعترف انه جاني واحد في العمل وحزنت عليه حزن كبير

مسكين يحلم في النوم بانه يشوف ولده ويزوره >> الظاهر انه مطلق زوجته وهذا ولده منها وماهو جالس معاه

الرجال شيب وهو في عز شبابه

..

آهـ لو كل واحد يعرف حب أبوه وأمه له .. ما يفارقهم دقيقة

:o

يارب ارزقني رضاهم علي .. واحفظهم لي من كل سوء

غريب الدار 25-03-2010 10:17 AM

شي جميل هذا القسم بالمنتدى .. لنجعله حديقةً لنا نجلس فيها ونتنآقش همومنا سويةً , وليصبح الورقة الأخيره(في دفترك) التي غالباً مآ نجعلها لكتآبة الذكريآت , أتيتكم من متآهآت الإنترنت البعيدهـ , وحططت رحآلي لديكم , صآدفت في طريقي الكثير من المحطآت .. ولكن !!
شــدّني هذآ المكآن هآهنا , فقلت سأتجه إليه لــعـلّي أتزوّد منه بــشيءٍ يفيدني , فلما دخلت ..وجدت مآلم أرهـ من قبل وفي كثير من الأمآكن ..
أعجبني جداً مظهرهـ وجوهرهـ , فأيقنت حتماً أنني وجدت مآ كنت أبحث عنه .

بإخـتـصــآرٍ شديد , فأنا مجرد .. هآوي .. محب .. عآشــق .. لهذآ الصندوق الصغير العجيب (الحآسوب) , وكثيراً مــآ كنت أتمنى أن أصبح عآلماً به .. وفآهماً له .. وخبيراً(حتى أُفيد .. وأستفيد ) >>فهذا هو شعآري لديكم ..

هذآ خــطُّ قــلمي هنــا / غريـــب الــدار ...
تحيآتي لكم ..

((إحساس غربه)) 25-03-2010 12:05 PM

قصه بقمة الحزن صراحه مرره وجعة قلبي الله يصبره ويفرج عليه............مرره عجبنتي الفكره وابي اقول شي موج قلبي بعد............
جهازي الغبي لسى مفرمتته من اسبوع واكتشفت انه في ملفات تجسس بلابي ولاني عارفه وش اسوي وآآآآآه ودي ابكي لابي كل شهر لازم يزور محل التصليح وش ذهـ شي يقهر ...............:tears:
ومره شكراً على الموضوع ابي اجي كل شوي اقولكم مشكله وهذا وجهي اذا ما اغلقتو الموضوع بسببي:icon1366:

بهاء حلواني 30-03-2010 06:23 AM

حياكم الله جميعا

غريب الدار & إحساس غربة

..

أمس رحت السجن العام مع العمل

وحسيت بقيمة نعمة .. ما حسيت بها من قبل

نعمة الحرية

مساجين صغار وكبار .. شباب وشياب ..!

..

الحمد لله

يارب لك الحمد على نعمك التي لا تحصى

((إحساس غربه)) 30-03-2010 06:38 AM

اشعر انني اودع تلك.............>>>>>>>>إحساس غربهـ

لأستقبل تلك>>>>>>>>>>>>>آنـثـى يداعبها القدر...............

بهاء حلواني 31-03-2010 07:20 PM

اليوم وقبله وقبله

شغل رهيب ما ينتهي خخخ

صدق اللي قال العمر ينتهي والشغل ما ينتهي

..

تحيتي

OrKid..} 31-03-2010 08:50 PM

السلآم عليكم
يسلمووو على طرح الفكره
فيها يقدر الشخص يكتب عن اللي بجواته او شي شافه من دون تحفظ
اما عن نفسي انا اعتذر عن عدم تفاعلي بشكل كبير معاكم
بس قبل كم يوم توفى والد صديقتي الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويرحم اموات المسلمين يآرب
بصراحه انصدمت وتأثرت بشكل كبير لاني اعتبره ابوي الثاني انا وبنته من ايام المتوسط واحنا صديقات عشان كذا اعتبر اهلها اهل لي وحسيت بالفراغ الكبير اللي صار بحياتهم واللي بيصير لانهم فقدوا أساس من اساسيات البيت
الله يرحمه يآرب ويصير اهله ويرزقهم الصبر والسلوان يارب
ويحفظ لي امي وابوي ويرزقني برهما وطاعتهما لأخر يوم في عمري
..~ الابوين نعمة من الله علينا فلنشكر الله تعالى عليها ونجتهد بطاعتهما لان رضا الله من رضاهما ..~
اعذروني اذا سببت لكم ضيقه
في رعاية الله

الخيال 13-04-2010 05:03 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
انا عضو جديد بالمنتدى اتمنى اني اكون عضو نشيط....
اشكركم على هذه الفكرة الجميله وهذا ان دل دل على اهتمام كم بالاعضاء
بصراحة انا ترددت بشأن موضوعي لاكن المقصود المشاركة ثم حرق اوراق الماضي وممكن ردود الافعال بنسبه لي تكون مساعدة لي في تعدي هذة العقبة
انا عطل منذ سنتين تقريبآ وكنت امل في وضيفه استقر فيها وفعل قدمت على وضيفه عسكرية وقبلوني مبدئي ومشت اوراقي وكلشي تمام التما م من مستشفى وبصمات وقالولي انتظر دور طبعآ على الاتصال و دخلت دور بعد دوره وكان عدد المتقدمين حوالي 700الى ان وصل العدد 80 وانا من ال 80 وطبعآ الوقت الي من 700 الى 80 استغرق حوالي السنتين تقريبآ وانا انتظر وفي الاخير قالواا انا مراح نعقد دوره ل80 شخص واتكنسلت الارقام وسواا تقديم جديد بكل هسهول
ممكن ماحد يحس بالمشكله إلا صاحبها ولاكن تخيل بعد انتظار سنتين يقلون اتكنسلت الارقام لاكن منرحمة الله فيني اني درست بعد مرور سنة من العطالة والحمد لله انا الان ادرس شبكات كمبيوتر ومحقق معدلات كويسه وهذا كان السبب الرئيسي في تخفيف الصدمة
اسف على الاطاله وشكرآ

أبو عبدالعزيز 14-04-2010 11:11 PM

قرأت في كتاب نهاية العالم للشيخ الدكتور محمد العريفي أن من علامات قرب قيام الساعة إكرام الرجل اتقاء شره

وألاحظ نفسي في الوقت الراهن أنني أكرم بعض المدرسين وأحترمهم ليس لدينهم ولا حبا لهم ولا من أجل معروف قام به من أجلي ليس إلا اكتفاء لشره
الله المستعان

بهاء حلواني 16-04-2010 05:59 AM

أبعد الله عنكم ما يضيق صدوركم

وأفرحكم وأسعدكم بقربه ومحبته

..

الساعة الآن 05:12 AM.